تحميل تطبيق نظام الحماية cm security للأندرويد مكافح فيروسات للهواتف

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تحميل تطبيق نظام الحماية cm security للأندرويد مكافح فيروسات للهواتف 2023

برنامج Security Master مهكر, CM Security الإصدار القديم
CM Security الإصدار القديم
تحميل CM Security نظام الحماية للاندرويد, مكافح فيروسات الهواتف, يعتبر تطبيق نظام الحماية CM Security من التطبيقات التي تحمي الهواتف Android من الفيروسات الضارة , حيث يقوم بإزالة الفيروسات التي تهدد نظام التشغيل الخاص بك" تنزيل تطبيق CM Security" لمسح الفيروسات التي في جوالك وتجعلة امنا من التهديددات الضاره يقوم "نظام حماية" متعدده من جميع الفيروسات مثل فيروس الدوده, طروادة, وغيرها من الفيروسات الخبيثه.

CM Security and Find My Phone : هي أداة حماية لأجهزة الآندرويد تقوم بحماية نظام التشغيل الخاص بك من أي تهديد او خطر يمكن أن يعترضك ويصيبك عند الإبحار على الإنترنت، أو من الذواكر الخارجة التي تكون مصابة بالفيروس من جهاز اخر او عن طريق برنامج قمت بتحميله ويكون مصاب بالفيروس.

تحميل برنامج Security Master ProCM 2023

CM Security , افضل برنامج مكافحة فيروسات كامل لحماية الجهاز من الفيروسات من أنواع مختلفة من الفيروسات . حيث انه يستخدم البرنامج خوارزميات حديثة لاكتشاف التهديدات الضارة وإزالتها. برنامج CM Security Antivirus AppLock هو تطبيق مكافحة الفيروسات وازالتها من الجهاز. باستخدام الحماية في الوقت الفعلي ،قوم التطبيق بحمايتك أثناء تصفح المواقع الإلكترونية المصابة أو مواقع غير امنة ..تحميل برنامج CM Security AppLock AntiVirus هو تطبيق لتسريع الهاتف المحمول وقفل التطبيقات والحماية من الفيروسات لاجهزة الاندرويد , وكذالك يعمل على اصلاح نقاط ضعف النظام ويقوم بفحص أي تطبيق يتم تنزيله من الانترنت , تطبيق حماية الاندرويد وقفل التطبيقات و مسرع عمل الاندرويد ومزيل مخلفات الملفات حيث يعد من افضل تطبيقات حماية الجوال وصيانة الاندرويد و ايضاً نظام قفل التطبيقات و مضاد للفيروسات وتسريع الجوال بشكل عام و حذف CM Security, عملاق الحماية .

تنزيل تطبيق CM Security 2023

حيث يعتبر تحميل CM Security الإصدار القديم, من افضل البرامج الخاصه بالامن و حماية الهاتف من الفيروسات الضاره ,بسبب امتلاكه لمميزات وخصائص فريده وقويه في مسح الفيروسات , لذالك تجد اكثر المستخدمين يبحثون عن التحديثات التي نزلت مؤخرا في هذا التطبيق.

CM Security Master, يقوم بالمسح النهائي للفيروسات وإزالة البرامج الخبيثة التي تؤثر على أداء الهاتف, لذالك بعد فحص هاتفك من الفيروسات تطبيق CM تلاحض فرق كبير في التغير في هاتفك من تحسين أداء وكفاءة الهاتف وزياده في سرعة العمل.

(CM Security and Find My Phone (Cleanmaster : هو عبارة عن أداة حماية لأجهزة الآندرويد تحمي نظام التشغيل الخاص بك من أي تهديد يمكن أن يعترضك عند التصفح في الانترنت ، أو أي برامج وتطبيقات مشتبهه قمت في تنزيلها .
اذا كنت اول مرة تستخدم تطبيق CM Security , بإمكانك ضبط كل خيارات الحماية التي تريد تشغيلها وكذالك الحماية في الوقت الحقيقي عند ابحارك في الانترنت بما ان هذا الخيار اختياري في الكامل ويمكنك الغاء تشغيله في اي وقت تريد .
يمتلك تطبيق CM Security and Find My Phone خاصية الماسح الضوئي الذي يقوم بتحليل ذاكرة جهاز الآندرويد الخاص بك او بطاقة ذاكرة SD لديك . برنامج Security Master مهكر يمكنة معرفة ما إذا كان هناك أي تطبيق مشتبه فيه,
CM Security يحتوي على ادوات اخرى سوف تمكنك من حماية تطبيقات معينة، مثل وضع قفل إفتراضي عليها حتى لا يتمكن أي شخص من فتحها بدون إذنك و حظر بعض أرقام الهواتف التي تريد عرقلتهم حتى لا يتمكنوا مجددا من الإتصال بك.
CM Security and Find My Phone أداة حماية ممتازة للآندرويد. بواسطة واجهتها البسيطة والملائمة، يمكنك إبقاء هاتفك أو لوحك الإلكتروني آمنا من الفيروسات وتهديدات أخرى.

كيفية عمل تطبيق Cm Security:

عند تنصيب برنامج Cm Security  يكون بمثابة جدار الحماية firewall للهاتف  بسبب انه يعمل  ببناء وإعداد جدار حماية قوي يصعب على الفيروسات إختراقه والوصول من خلاله إلى الملفات والبيانات الشخصيه.

Security Master

  • برنامج Security Master مهكر خفيف فلا يستهلك ذاكرة الهاتف على الرغم من تعدد قدراته.
  • تحميل برنامج Security Master يمتاز بسرعته في عملية الفحص.
  • CM Security Master يدعم اكثر من 26 لغة مختلفة.
  • برنامج Security Master تبلغ سرعته 500% سرعة التطبيقات الاخرى.
  • تنزيل تطبيق CM Security يعمل على تحسين اداء الرام ووحدة المعالجة المركزية.
  • يمتلك اداة تحديد مكان الهاتف مضادة للسرقة وضياع الهاتف.
  • تحميل برنامج Security Master ProCM يفحص كل التطبيقات التي يتم تثبيتها والمثبتة سابقا.
  • يوفر خاصية حجب المكالمات.
  • CM Security الإصدار القديم يمنحك تصفح امن ومحمي.

مميزات برنامج Cm Security نظام الحماية

  1.  يستخدم مجاناً بدون ورسوم إستخدام.
  2. الحماية الكامله من الفيروسات الضاره.
  3. الحماية الكامله من التطبيقات الخبيثه  والبرامج الضاره.
  4. عملية الحفاظ على الهاتف من السرقة عبر تحديد المواقع.
  5. يقوم بالمحافظة على أداء وسرعة الهاتف.
  6. يقوم بحذف مستمر لذاكرة التخزين العشوائي.
  7. يدعم اللغه العربيه وعدة لغات اخرى.
  8. يقوم بالتقاط صورة اماميه عند محاولة احد الأشخاص فك كلمة المرور على الهاتف و التطبيقات التي قمت بتأمنها وإدخال الرمز مرتين بشكل خاطئ, حيث يقوم بإظهار صورة الشخص الذي يريد فك الرمز تلقائياً عند إدخال الكلمة الصحيحة .
  9. يقوم بالفحص التلقائي أثناء تثبيت التطبيقات ومنع تثبيت اي تطبيق ضار وقد يؤثر على أداء الهاتف.
  10. التصفح الآمن.
  11. حجب المكالمات.
  12. قفل التطبيقات.

خصائص برنامج Cm Security نظام الحماية

  • Antivirus : هاذه الميزة تعمل على الحماية من الفيروسات حيث يقوم التطبيق بالبحث الدقيق عن الفيروسات الموجوده في الهاتف وإزالتها نهائيا ومسح البرامج الضاره, حيث يقوم التطبيق بالمسح الشامل على كامل التطبيقات المثبته وحذف البرامج الضاره.
  • يقوم بالحفاظ على الخصوصية : يمكنك من خلال تطبيقCm Security  من تعين كلمة مرور password للبرامج  التي لا  تحب ان يطلع عليها شخص اخرر,  تكون كلمة المرور نقش معين أو كلمة سر.
  • الفحص الدوري : يقوم التطبيق بفحص الهاتف تلقائياً وبشكل مستمر من سلامة جهازك من تعرضها للفيروسات و من البرامج الضاره  وإشعارك في حال وجود فيروسات أثناء عملية البحث.
  • تسريع عمل الهاتف وتحسين الأداء : يقوم التطبيق على تحسين أداء الهاتف وزيادة سرعته من خلال ازالة  الملفات الضاره التي تضعف عمل الهاتف, ومن خلال  مسح الذاكرة العشوائيه وحذف الملفات الزائده.

تحميل برنامج CM Security AppLock AntiVirus

برنامج CM Security AppLock AntiVirus يصنف من افضل البرنامج في العالم للحصول على اداء عالي وحماية فعالة لما لدية من خصوصية تامة لاجهزة الاندرويد، حيث ان برنامج CM Security نال اعجاب الملايين من المستخدمين من كل انحاء العالم يمكنك من خلال تحميل برنامج Security Master حماية جهازك من الفيروسات واجراء عمليات فحص للتاكد من سلامة ملفاتك ، حيث يعمل على التتخلص من الملفات الضارة والمؤقتة، وتقليل الضغط على ذاكرة الرام وسد الثغرات، وكذلك يعمل على قفل التطبيقات والتقاط صورة في حال قيام احد بمحاولة فتح التطبيقات لمرتين وقد اخطا، ويمتاز بخفته وسرعته مقارنة بكل التطبيقات المشابهة، ويدعم العديد من اللغات المختلفة.

معلومات عن تطبيق نظام الحماية cm security للأندرويد

اسم البرنامج cm security
الترخيص مجاني
النوع حماية
حجم البرنامج 24.52mb
اللغة english
نظام التشغيل android
الأصدار الاخير
رابط مباشر apk
التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا