تحميل ES File Explorer Pro عملاق مدير الملفات للأندرويد

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تحميل ES File Explorer Pro عملاق مدير الملفات للأندرويد


ES File Explorer Pro تحميل
تحميل ES File Explorer مهكر, برنامج مدير الملفات ES file Explorer.تحميل برنامج ES file Explorer pro مدير الملفات2023.

ما هو برنامج مدير الملفات ES file Explorer pro؟

مدير الملفات ES File Explorer هو أداة شهرية لإدارة الملفات و البرامج. يمتلك تطبيق مدير الملفات بخصاص ومميزات كثيرة و إضافية مثل أداة لمسح التطبيقات قيد التشغيل. ميزة قرص تخزين سحابي مباشر ( عبر Dropbox، Google Drive، أو Skydrive) و نظام FTP من اجل تستطيع استخدامه من هاتفك و جهاز الكمبيوتر الخاص بك , تحميل برنامج ES File Explorer للكمبيوتر.
تطبيق مكتشف الملفات يسمح لأي مستخدم أندرويد أن يدير كل ملفاته بكل بسهولة و يسر، و يتمكن من الدخول في أي وقت على جهازه المحمول وبإمكانه مشاركة الملفات . حيث بإمكان البرنامج رفع الصور، مشاهدة الأفلام و إدارة اتصالاتك بانترنت 3G هي الآن أسهل بكثير.
يأتي ES File Explorer Pro تحميل بمميزات كثيرة مثل ( النسخ، اللصق، القطع، الإنشاء، الحذف و إعادة التسمية. حيث يمكنك أيضا أن ترسل الملفات إلى أي شخص عبر البريد الالكتروني.
ES File Explorer تحميل خاصية فك ملفات من نوع ZIP أو RAR المضغوطة و الدخول إلى محتويات الوثائق في أنواع مختلفة من الملفات بإمكانك الدخول الى محتويات كمبيوترك الشخصي عبر شبكة الواي فاي.
ES File Explorer هو أداة رائعه و مفيدة لمستخدمي الاندرويد المتقدمين،

تحميل برنامج esfile explorer pro للاندرويد, تحميل برنامج es file explorer للكمبيوتر, تحميل مدير الملفات للموبايل ES File Explorer File Manager

حيث يعتبر برنامج ES File Explorer, أكثر برامج إدارة الملفات انشار حول العالم إذ يستخدمه أكثر من 300 مليون مستخدم, وذلك لما يتميز به من مميزات وخصائص كثيرة تجعله أفضل من غيره من تطبيقات إدارة الملفات الأخرى.

تحميل برنامج ES file Explorer pro مدير الملفات 2023

مميزات برنامج مدير الملفات ES file Explorer pro

  1. يتح لك على إنهاء المهام بواسطة نقره واحده.
  2. تسريع الهاتف وتخفيفه.
  3. زيادة الذاكرة.
  4. يتيح لك على تعديل على الملفات.
  5. تطبيق مجاني الإستخدام.
  6. يقوم بإدارة الملفات بشكل مباشر.
  7. قادر على الوصول وتحكم عن بعد.
  8. عرض الصور المصغرة في الهاتف.
  9. يتيح لك على البحث باسم الملف أو نوعه الذي تريد من خلال أيقونة العدسة الموجودة أعلى الشاشه.
  10. واجهة تطبيق مميزة ورائعه وسهله وجميله.
  11. يتيح لك تغير الخواص للملف ولكن بعد إجراء عمليه للروت للجهاز أولاً.
  12. يتيح لك التحكم بمظهر العرض للملفات حسب ما يناسبك.
  13. ميزة ظغط الملفات بامتداد zip وفك الضغط لملفات zip, rar .
  14. ميزة دعم اللغه العربيه والعديد من اللغات الأخرى.
  15. ميزة التخزين السحابي عبر حساب Google Drive أو Dropbox أو غيره.
  16. يتيح لك قفل التطبيقات باستخدام كلمة مرور.

خصائص برنامج مدير الملفات ES File Explorer pro

  • يوفر لك التطبيق ادارة الملفات الوصول إلى الملفات وتحكم كامل بها وإجراء أي عمليه عليها (عملية النسخ واللصق والقص، إرسال ومشاركة مع الأجهزة الأخرى.
  • إخفاء ملفات خصوصية لا يطلع عليها غيرك وذلك عبر كلمة مرور أيضاً.
  • عملية الإنشاء والحذف وإعادة التسميه وغيرها الكثير.

تحميل برنامج ES file Explorer pro للإدارة الملفات

  • ادارة الملفات: جميع هذه العمليات وغيرها من العمليات قادر القيام بها مباشره على جهاز الاندرويد الخاص بك, أو عبر الوصول إلى جهاز الاندرويد عن بعد باستخدام سطح المكتب البعيد من حاسوبك عبر الإتصال بالشبكة.
  • إدارة التطبيقات: حيث يقوم برنامج مدير الملفات ES File Explorer pro, بالتحكم بجميع التطبيقات في جوالك من مكان واحد وعمل اختصار لجمبع التطبيقات وتثبيتها أو إلغاء تثبيتها وعمل نسخه إحتياطية للتطبيق.
  • نقل الملفات واستقبالها: يستطيع تطبيق مدير الملفات file explorer, من استقبال و إرسال الملفات والفيديوهات والألعاب أو التطبيقات الأخرى بسرعة تزيد عن سرعة البلوتوث الموجود في الهواتف الذكية وهذا يجعلك مستغنياً عن تثبيت تطبيقات أخرى مثل تطبيق زابيا(Zapya) أو شيرت(Shareit).
  • إدارة ملفاتك عن بعد: يتيح لك تطبيق file Explorer, ميزة الوصول عن بعد, فهذه من الميزات الجميله والرائعه في التطبيق حيث انك بعد تفعيلها تكون قادر على الوصول إلى ملفات الهاتف من جهاز الكمبيوتر. وكذلك يقوم بالعكس يمكن الوصول إلى الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر من الهاتف المحمول باستخدام شبكة ال WiFi.
  • تحليل التخزين: عند إختيار هذا الأمر يقوم تطبيق مدير الملفات file Explorer, بعملية مسح شامل للملفات والتطبيقات الموجوده على الهاتف وعرض معلومات تفصيلية حول المساحة المستخدمة والمتبقيه ومساحة الصور والفيديوهات والتطبيقات والمستندات والأشياء الأخرى كلاً على حده.
  • أدوات مساعدة: يوجد على تطبيق مدير الملفات file Explorer,  أداة تظل رأسية على الشاشة الرئيسية تظهر لك إشعارات ومعلومات حول وضع ذاكرة ال(RAM) ومن خلالها تستطيع إنهاء المهام أيضاً.
  • تشفير الملفات: يستطيع تطبيقfile Explorer, من تشفير الملفات وعدم السماح للوصول لها إلا بعد إدخال كلمة السر التي حددتها انت, وكذلك يمكن تشفير حتى اسم الملف أيضاً بحيث لا يكون الشخص قادراً حتى على قراءة اسم الملف ناهيك عن معرفة محتويات الملف. حيث عند تشفير الملف لا يكون الشخص قادراً على الإطلاع على محتويات الملف حتى عند استخدام مدير ملفات آخر.
  • منظف التخزين: تمكنك الأداة في تطبيق مدير الملفات من حذف البيانات التي ترى أنها غير ضرورية وتستغل مساحة من ذاكرة الهاتف بدون فائدة تُذكر, وهذا يمنحك زيادة في الذاكرة وسرعه في أداء الهاتف.
  • تعدد النوافذZ: يمكن برنامج مدير الملفات ES file Explorer, من فتح 12 نافذه بنفس الوقت ولا ينصح بأكثر من ذلك وتستطيع رؤيتها عبر الضغط على النقاط الثلاث أعلى اليسار ثم الخيار"النوافذ".

معلومات عن برنامج ES File Explorer Pro عملاق مدير الملفات للأندرويد

اسم البرنامج ES File
الترخيص free
النوع ملفات
حجم البرنامج 40.08mb
اللغة english
نظام التشغيل android
التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا