تحميل تطبيق ترجمة جوجل للأندرويد والايفون Google translate download 2023

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تحميل تطبيق ترجمة جوجل للأندرويد والايفون Google translate download 2023

تحميل مترجم قوقل للكمبيوتر, google translate, Google Translate text , ترجمة من انجليزى لعربى
google translate

تحميل برنامج مترجم قوقل بالتصوير, اهم البرامج لكل شخص ترجمة جوجل من الانجليزي الى العربي وجميع اللغات,حيث قدمت شركة جوجل للمستخدمين العديد من الخدمات المتميزة ومن اهم هذة الخدمات هي APK ترجمة جوجل - تحميل Google Translate للاندرويد مترجم جوجل, التي سهلت للمستخدمين الحصول عليها باكثر من طريقة, حتى وفرت تطبيقات الترجمة لأجهزة الأندرويد Google translate.
ترجمة جوجل Google Translate للاندرويد APK : حيث يعد تطبيق مترجم قوقل الفوري, افضل البرنامج ترجمة من الانجليزي للعربي و من العربي للانجليزي مع النطق .لذا فإن برنامج الترجمة من جوجل يقوم بإستخدامه جميع المستخدمين كأفضل اختيار للترجمة بين لغات العالم المختلفه بالاضافة الي انه قد تجاوز الحواجز اللغوية .

حيث يعتبر" مترجم جوجل "بمثابة قاموس انجليزي عربي وجميع اللغات مجاني كل ما عليك ان تقوم به تقوم بترجمة النصوص و الصور و الكلمات و الجمل بشكل فوري , تحميل تطبيق ترجمة جوجل للأندرويد Google translate download.

ترجمة قوقل Google Translate بدون انترنت أحدث إصدار

حيث ان تحميل مترجم قوقل للكمبيوتر من أفضل البرامج التي تقوم بـ ترجمة الجمل بشكل كامل ، و انما جميع التطبقات تقوم بترجمة كلمة واحدة فقط فى كل مرة ، حيث كانت هذه التطبيقات لم تكن مجانية على الاطلاق .

ماهو برنامج ترجمة قوقل Google translate ؟

تحميل برنامج ترجمة بدون نت للموبايل هو عبارة عن  تطبيق تقدمه شركة جوجل كخدمة للمستخدمين لترجمة النصوص او الصفحات الى جميع لغات العالم  مع النطق مجانا.
حيث يعتبر تحميل مترجم انجليزي عربي فوري مجاني مميزة وموفرة للوقت والمال والجهد, ترجمة قوقل من افضل التطبيقات للترجمة النصوص والصور مع النطق   حيث ان تطبيق مترجم جوجل الفوري يستطيع الترجمة بشكل اسرع وبإ أكثر من 100 لغة مختلفه ( كالفارسية والألمانية والإسبانية.... الخ).

اهم مميزات تطبيق ترجمة جوجل Google Translate للاندرويد APK

  1. ميزة الاستخدام  المجاني بشكل تام 100% .
  2. يظهر لك  التطبيق كلمات صحيحة في حال كتبت الكلمة بشكل خاطئ.
  3. بإمكانك ترجمة نصوص وصفحات مكتملة وبإاسرع وقت ممكن.
  4. يدعم تطبيق مترجم قوقل  أكثر من 100 لغة مختلفة وبجودة ترجمة عالية مع النطق.
  5. ميزة ترجمة النصوص أو الصور أو الرسومات أو الرسائل النصية القصيرة.
  6. يمتلك واجهة سهلة الاستخدام  سريعة الفهم.
  7. يقوم التطبيق بحظر معاني بعض الكلمات المتفق عليها بأنها كلمات مسيئة ولا تحمل معاني جيدة.

خصائص مميزة يمتلكها تطبيق Google Translate APK

  • مترجم قوقل بالتصوير خاصية الترجمة باستخدام كاميرا الجوال مباشرة.
  • خاصية الترجمة عبر الكتابة على شاشة الجوال. ميزة  تجعلك تستغني  عن إستخدام لوحة المفاتيح تقوم  بإستخدام القلم المرافق للجوال وكتابة علة شاشة الهاتف  ويقوم البرنامج بالتعرف على الأحرف بشكل تلقائي.
  • خاصية ترجمة النطق بالصوت والترجمة الفورية : حيث ان هاذه الميزة رائعه تغنيك عن استخدام الكتابة فتقوم ب النطق وتسجيل الصوت فيقو التطبيق بترجمة الصوت وتحويله الى نص مباشرة.
  • حفظ الترجمة : حيث ان هذة الميزة مناسبة  للأشخاص الذين بدأوا  بتعلم اللغه الإنجليزية أو غيرها من اللغات  حيث يوفر لهم  التطبيق بحفظ الكلمات واسترجاعها من أجل التعرف على معناها مرة أخرى.
  • خاصية الترجمة بدون إتصال بالنت  ( offline translation ). حيث ان هذة الميزة تتيح لك استخدام التطبيق في أي مكان وفي اي وقت فأنت لا تحتاج للإتصال بالشبكة أثناء, الترجمة بدون انترنت لأنك قد قمت تنزيل حزمة الترجمة من قوقل بدون نت.
  • ترجمة من خلال الصوت : هذه الميزة رائعه حيث بإمكانك سماع نطق الترجمة التي ادخلتها  يقوم التطبيق ب نطق النصوص الذي ترجمه.
  • تطبيق ترجمة متكامل وأكثر إكتمالاً من غيرة: بحيث جمع الترجمة عبر الصوت أو ترجمة الصورة أو الكلمة أو النص وكذالك الترجمة من وإلى أكثر من 100 لغة مختلفة.
  • تمييز النصوص بالنجمة. إمكانك وضع علامة بنجمة على الكلمات او النصوص التي تهمك بشكل كبير والتي تحتاجها لتتمكن استرجاعها بسرعه عن طريق ايقونة كتاب العبارات في يمين التطبيق.

خطوات تثبيت تطبيق ترجمة جوجل google translate:

الخطوة الأولى:
تحميل برنامج  ترجمة جوجل من الرابط اسفل الصفحة.

الخطوة الثانية:

عليك القيام بفتح برنامج مترجم جوجلالترجمة بلا إتصال حيث سيتطلب منك في اول مرة اختيار اللغة التي تستخدمها واللغة التي تترجمها.

لتنزيل اللغه التي ستستخدمها   في حالة عدم الاتصال بالإنترنت اختار حزم اللغة التي تريد تحميلها عند اتصالك بالإنترنت.

الخطوة الثالثة

بعد اكتمال تحميل حزم اللغات التي نزلتها  يمكنك استخدام التطبيق بالمميزات والخصائص المذكورة سابقا.


معلومات عن برنامج Google translate اخر اصدار 2023

اسم البرنامج ترجمة جوجل
الترخيص مجاني
النوع ترجمة
حجم البرنامج 36.61mb
اللغة جميع اللغات
نظام التشغيل android
المطور google
رابط مباشر  apk
التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا