تحميل افاست APK مباشر للجوال مضاد الفيروسات النسخة المدفوعة – تنزيل Avast Mobile APK

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

 تحميل افاست (APK مباشر للجوال) مضاد الفيروسات النسخة المدفوعة – تنزيل Avast Mobile APK 2023

برنامج مكافح الفيروسات Avast ,

تنزيل برنامج مكافح الفيروسات Avast , قم بتنزيل مضاد الفيروسات وبرامج الحماية المجانية لمكافحة البرمجيات الخبيثة لأجهزة Android. توفر أمانًا أساسيًا للأجهزة المحمولة مع ميزات إضافية للخصوصية وتعزيز الحماية الكامله.

تطبيق افاست للاندرويد نسخة مدفوعة Avast antivirus premium 2023

تطبيق أفاست Avast مضاد الفيروسات للاندرويد و للجوال APK أحدث إصدار : برنامج مضاد الفيروسات و التروجنات أفاست عربي حيث يعد من افضل واقوى برامج الحماية و تسريع الهاتف ، كما ان تطبيق أفاست عربي يعتبر مكافح فيروسات و تجسس مجاني و غني عن التعريف .
حيث ان برنامج افاست الاكثر شهرة واستخدام في مكافحة الفيروسات و يفضلون استخدام هذا التطبيق الرائع ، و هذا دلليل على قوته في مكافحة الفيروسات والتقنيات المستخدمه في نظامه برنامج أفاست عربي للاندرويد.
حيث ان برنامج أفاست عربي للجوال يقوم بمنع التجسس وكشف جميع البرامج الخبيثه والضارة.
وايضا يوم برنامج أفاست عربي للاندرويد بتقديم الحماية الكامله للهاتف الاندرويد ضد اي تهديدات خارجيه من المخترقين والهكرز.
حيث ان التطبيق افاست يقوم بإغلاق الثغرات من الممكن ان يتسلل لها المتطفلين او المخترقين او الهاكرز ، حيث ان برنامج أفاست عربي للاندرويد يمتلك العديد من النسخ ، و التي تقوم بتوفير عدد كبير من الخدمات والمميزات الخاصة بالحماية الكاملة و تسريع الهاتف .
حيث ان برنامج افاست يوفر العديد من الخصائص مثل أفاست موفر البطارية ، أفاست منظف ، أفاست كلمات المرور ، وايضا خاصية أفاست مكتشف الواي فاي ، كما انه يحتوي اخر تحديث من برنامج أفاست عربي على العديد من المميزات والخصائص الادوات القوية و العالية الدقة و الكفاءة .وذلك من اجل تتمكن من كشف جميع انواع الفيروسات عن طريق الانترنت.

تحميل أفاست APK أحدث إصدار 2023

تحميل أفاست Avast Mobile APK مضاد فيروسات للموبايل مجانا

يوفر لك برنامج AVAST Mobile APK مضاد الفيروسات معلومات تساعدك فى العثور على هاتفك الاندرويد فى حالة فقدانه او سرقه من خلال الموقع الخاص بشركة افاست بتقنية GPS ، وايضا يوفر البرنامج حماية من الفيروسات بشكل كامل لجميع اصدارات الاندرويد.بالاضافه ان برنامج افاستيعمل على فحص اي تطبيق نقوم بتنزيله بشكل تلقائي.
ايضا رنامج الافاست انتي فيرس للاندرويد يقوم بالبحث في البرنامج عن اي فيروس او مبرمجيات ضارة وغير موثوقة.
وبإمكان برنامج AVAST Mobile For Android يوفر لك خاصية حظر المكالمات المزعجة التى تأتى اليك وانت لا ترغب فيها وتريد التخلص منها .

هل يمكنني تنزيل برنامج AVASt افاست مضاد الفيروسات باللغة العربية

من المميزات والخصائص التي يحتويعليها برنامج أفاست حيث عندما تقوم بتنزيله وتثبيته على هاتفك سوف يقم اعداد نفسه تلقائيا على حسب لغة هاتفك نعم يمكنك تنزيل AVAST باللغة العربية.

كما ان افاتست انتي يحتوي على جدار حماية قوية بالاضافه الى انه يمتلك فلتر للمكالمات والرسائل من اجل يقوم بحمايتك من المتسللين والمخترقين.

مميزات وخصائص برنامج أفاست AVAST Mobile APK للجوال و الموبايل أحدث إصدار 2023

مكافح الفيروسات : بعد انتشار التكنلوجيا ان الفيروسات تقوم بتهديد الاجهزة الذكيه واجهزة الكمبيوتر التي تقوم بالتسلل الى الهاتف وتوم بإتلاف وتدمير محتويات البيانات التي توجد على الهاتف لذالك تطبييق أفاست AVAST Mobile APK يقوم بعمل كشف الفيروسات والتهديدات من الممكن ان يتعرض لها الهاتف الخاص بك
حماية من السرقة :يوفر لك تحميل برنامج الفيروسات الافاست للاندرويد مجانا ، المساعدة فى ايجاد و العثور على هاتفك الاندرويد فى حالة فقدانه ، او سرقته وذالك عن طريق الموقع الخاص بشركة افاست بتقنية GPS ، حيث ان فى حالة اذا تعرض الهاتف الاندرويد الخاص بك الي السرقة او الفقدان ، سوف تستطيع ان تقوم بقفل الهاتف عن بعد او مسح الذاكرة ، عن طريق استخدام خاصية رائعة و متطورة للغاية من برنامج افاست للاندرويد .

معلومات عن برنامج Avast Mobile APK

اسم البرنامج Avast Mobile APK
الترخيص مجاني
النوع حماية
حجم البرنامج 40mb
اللغة English
نظام التشغيل android&computer
التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا