أخر الاخبار

موقع فحص مواضيع المواقع والمدونات 2023 | موقع مدقق الانتحال والسرقة الادبية Duplichecker

موقع فحص مواضيع المواقع والمدونات 2023 | موقع مدقق الانتحال والسرقة الادبية Duplichecker

موقع Duplichecker فحص مواضيع المواقع والمدونات 2021, مواقع مجانية للكشف عن الاقتباس ونسب الانتحال في النصوص المكتوبة, حيث يعد من أفضل أدوات تدقيق الانتحال والسرقة الأدبية لفحص المحتوى المكرر.

مدقق الانتحال | 100٪ مجاني ودقيق - Duplichecker.com

هل تبحث عن أداة مدقق الانتحال المجانية ،افضل اداء لتدقيق الانتحال وفحص المواضيع المسروقه DupliChecker حيث إنها أداة مجانية بنسبة 100٪ و تقدم نتائج دقيقة على الفور. سواء كان محتوى المدونة أو الويب أو المقالة أو الدورات الدراسية أو الورقة البحثية، كل ما عليك هو القيام بنسخ محتوى النص ولصقه في المربع الفارغ ، حيث يقوم بإظهار النتائج على الفور. حيث يمكنك أيضًا تحميل المستند أو الملف من مجلد ويبدأ في التحقق من السرقة او الانتحال.

موقع مدقق الانتحال Duplichecker | موقع فحص مواضيع المدونات والمواقع Duplichecker 

يمتلك موقع Duplichecker.com الكثير من الأدوات المميزة في مجال فحص الانتحال والسرقات الادبية ، حيث تتيح لك الاداء 1000 كلمة لكل بحث ،ويمكنك ايضا اختيار ملف ورفعه الى الموقع وفحص الانتحال للتأكد من سلامة المحتوى الذي يوجد بالملف , وايضا يمكنك إدراج اي عنوان URL للتحقق من الانتحال والتدقيق في المحتوى الذي تريد فحصة , حيث  يدعم موقع Duplichecker فحص النتحال , الادوات الخاصة بالتعرف على الكلمات المفتاحية داخل النصوصمن اجل  تقوم بتصدر نتائج البحث ، إضافة إلى كل ما يتعلق بالكلمات المفتاحية والرئسيه. حيث تصنف اداة Duplichecker من الادوات  التي تتميز بمميزات كثيرة كميزة ادوات البحث عن الكلمات الرئيسية والمفتاحية للمواضيع ،ويمكنك تحويل المستند من بي دي اف إلى وورد.

مميزات وخصائص موقع مدقق الانتحال Duplichecker

  1. يمكنك فحص المقالات والنصوص المكتوب .
  2. يتيح موقع Duplichecker رفع ملفات من نوع PDF , ODT,DOCX,DOC,TXT,TEX,RTF ، وفحصها للتأكد من أن المحتوى سليم ولا ينتهك أي شروط .
  3. يتيح الموقع إضافة صفحات الويب للتحقق منها .
  4. يمتلك الموقع الأدوات الخاصة بإدارة الويب .
  5. لدى الموقع أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية والمفتاحية .
  6. يمكنك تحويل منPDF بي دي اف اإلى وورد.
  7. أمكانية تدقيق العنوان عبر المجال.
  8. أمكانية اختصار عناوين URL .

موقع Duplichecker : يقوم بإظهار معلومات كثيرة عن الإنتحال المواضيع المسروقة ،وبإمكامه  معرفة الأدوات المجانية التي يعطيها الموقع لتحسين محرك البحث.حيث يعتبرموقع مدقق الانتحال والسرقة الادبية Duplichecker من المواقع الخفيفه التي توفر لك المميزات المجانيه التي ذكرناها في الشرح. حيث يتوفر الموقع باللغة الانجليزية ولكن مع" ترجمة جوجل الفوري" يقوم بتحويل الى اللغة العربية.

معلومات عن موقع Duplichecker

اسم الموقع Duplichecker
الترخيص مجاني
النوع فاحص مقالات
اللغة العربية



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-