تحميل تطبيق Mobizen مسجل شاشة الهاتف للاندرويد والكمبيوتر اخر اصدار 2023 | مسجل شاشة الهاتف Mobizen

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تحميل تطبيق Mobizen مسجل شاشة الهاتف للاندرويد والكمبيوتر اخر اصدار 2023 | مسجل شاشة الهاتف Mobizen

تحميل تطبيق Mobizen مسجل شاشة الهاتف للاندرويد والكمبيوتر اخر اصدار 2023, حيث يعد من افضل التطبيقات لتسجل شاشة الهاتف , مسجل الشاشة Mobizen سامسونج, يمكنك من خلاله تسجيل الشاشه اثناء اجراء مكالمه عبر اي تطبيق التي تتم عبرالانترنت مثل الايمو والماسنجر و الواتساب وغيرها من التطبيقات التي تدعم المكلمه,برنامج تسجيل الشاشة مع الصوت الداخلي, من افضل البرامج المستخدمه لتسجيل شاشه الهاتف والكمبيوتر.

برنامج مسجل الشاشة Mobizen | تنزيل برنامج مسجل شاشة الهاتف Mobizen | تنزيل تطبيق مسجل الشاشة للهاتف Mobizen | تحميل تطبيق مسجل شاشة الهاتف

تطبيق مسجل الشاشة Mobizen هو التطبيق الذي يتيح لك تسجيل فيديو بكل ما يحدث في الشاشة الاندرويد الخاصة بك. الهاتف بإمكان برنامج تصوير الشاشة للاندرويد APK, تسجيل الشاشة الخاصة بهاتفك ،تستطيع من خلال هذا التطبيق تسجيل مكالمات الفيديو التي تتم عبر الانترنت مثل تطبيق الإيمو و الواتس اب وغيره من التطبيقات التي تدعم الاتصال فيديو.

تنزيل برنامج مسجل شاشة الهاتف Mobizen 2023

حيث يعتبربرنامج مسجل شاشة الهاتف Mobizen, من اقوى وأفضل التطبيقات لتسجيل شاشة الهاتف بالدقة التي تريدها ، حيث لدى التطبيق مميزات رائعة في تسجيل شاشة الهاتف بالدقة العالية والجودة التي تفضلها.
تستطيع من خلال تطبيق Mobizen, تقديم الشروحات الخاصة ببالمواضيع التي تسجلها من خلال تسجيل الشاشه ، وبإمكانك التسجيل من غير صوت او مع الصوت حسب اختيارك.

مميزات وخصائص تطبيق مسجل شاشة الهاتف Mobizen

  1. يدعم تطبيق Mobizen تسجيل شاشة الهاتف بجميع الصيغ العالية والمتوسطة والضعيفة .
  2. يمكنك استخدم التطبيق في تسجيل وشرح التطبيقات من الهاتف .
  3. بإمكانك تسجيل المكالمات الصوتية لأي تطبيق مثل الإيمو وغيره من التطبيقات .
  4. بإمكانك تسجيل مكالمات الفيديو لجميع التطبيقات التي تدعم خاصية المكالمات ( فيديو ) .
  5. يثبت التطبيق Mobizen على جميع اجهزة الاندرويد.

تطبيق مسجل شاشة الهاتف Mobizen

حيث يعد برنامج مسجل الشاشة من البرامج الحديثة الرائعه والجديدة والمهمه التي تم تنزيلها مؤخراً للقيام بعمليات كثيرة ، حيث يستخدمة الكثير من المستخدمين في عمليات الشرح على اليوتيوب و تسجيل المكالمات الفيديو وغيرها من الاستخدامات.

معلومات عن تحميل تطبيق Mobizen مسجل شاشة 

اسم البرنامج Mobize
الترخيص FREE
الاصدار الاخير
حجم البرنامج 55MB
اللغة English
نظام التشغيل ANDROID
التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا