تحميل تطبيق كاميرا بلوك للاندرويد Camera Block

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تحميل تطبيق كاميرا بلوك - Camera Block للاندرويد

تحميل برنامج Camera Blocker ProCamera Blocker APK ,Camera Blocker Pro APK, تحميل برنامج كاميرا بلوك للايفون, برنامج قفل الكاميرا في الايفون.
Camera Blocker Pro
تحميل تطبيق Camera Block Free – Anti spyware & Anti malware, أفضل برنامج تصوير للاندرويد 2023 أفضل تطبيق كاميرا للايفون أفضل برنامج لمنع التطبيقات من التصوير تطبيق يمنع جميع التطبيقات من التصوير اي يمكن من خلال هذا التطبيق منع حتى الكيمرا الرئيسية للهاتف من التصوير. افضل تطبيق لمنع كافة التطبيقات من التصوير. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تعطيل الكاميرا ومنع الوصول غير المصرح به. تحميل تطبيق كاميرا بلوك للاندرويد‏ حماية كاميرا الهاتف تطبيق Camera Block لحماية الهاتف من التجسس مجانى للحماية من الاختراق للكاميرا.

تطبيق كاميرا بلوك للحماية من فتح الكاميرا

تطبيق كاميرا مانع التصوير هو أداة مكافحة التجسس وتوفير حماية الكاميرا الكاملة ضد تطبيق مثل برامج التجسس، الفيروسات والبرامج الضارة ومراقبة . حيث تقوم  بمنع وتعطيل وصول الكاميرا لجميع تطبيقات وكله نظام الروبوت (NO ROOT المطلوبة). لان حماية الخصوصية والامان أمر مهم جدا لكل شخص من مستخدمي نظام الاندرويد , حيث في منصة أندرويد المتاحة التي تستخدم إذن كاميرا حيث يقوم برنامج من البرامج المثبتة بالنظام بإخذ صورة أو تسجيل فيديو في أي وقت في الخلفية دون معرفة لك ويقوم بنقلها إلى شبكة الإنترنت . مع تطبيق مانع الكاميرا - ومكافحة التجسس حماية خصوصيتك عن طريق منع وصول كاميرا الهاتف ضد برامج التجسس والتطبيقات الخبيثة.
تحميل تطبيق كاميرا بلوك من خلالة بإمكانك أن تقوم باغلاق كاميرا الهاتف فى اي  وقت تريد  و التحكم فيه بشكل كامل من اغلاق وفتح ومنع التطبيقات و الالعاب من محاولة التجسس عليك وفتح الكاميرا , تطبيق Camera Block متوفر للاندرويد مجانا .

طريقة حماية كاميرا الهاتف من التجسس

  • عليك بتحميل Camera Block على الموبايل للاندرويد فقط
  • قم بتثبيت تطبيق كاميرا بلوك.
  • سوف تظهر لك وجه على شكل درع بة قفل اضغط علية .
  • اذا اصبح للونة اصفر اذا فاهو يعمل اما اللون الرمادى يدل على أنة معطل .

مميزات تطبيق كاميرا بلوك للاندرويد

  1. لا يتطلب التطبيق اى اذن او حتى صلاحية الوصول الى كاميرا الهاتف المحمول .
  2. التطبيق مجانى ويوجد نسخة مدفوعه لاكن النسة المجانية ممتازة للاستخدام في نظام الاندرويد.
  3. عندما تقوم بتثبيت التطبيق يمنع الوصول الى الكاميرا من كل التطبيقات بشكل تلقائى ولكن انت تتحكم فى ذالك من خلال اغلاق وفتح التطبيق .
  4. تطبيق كاميرا بلوك يعمل بشكل تلقائيا, فإذا تم اغلاق الهاتف و تشغيله يفتتح التطبيق تلقائيادون تدخل منك.
  5. عند قيامك بتثبيت اي تطبيق على جهازك تطبيق Camera Block يعطيك اشعار بان هذا التطبيق يطلب تصريح الوصل الكاميرا ولكن تم منعة من الوصول .
  6. التطبيق يعمل على مدار الساعة 24 ساعة .
  7. التطبيق لايستنزف البطارية الهاتف .
  8. تطبيق لمنع كافة التطبيقات من التصوير Camera Blocker.
  9. بإمكانك منع كيمرا تطبيق التليجرام وجميع مواقع التواصل الإجتماعي بإختصار جميع التطبيقات التي تريد التصريح للوصول للكيمرا .
  10. تستطيع منع مكالمات الفيديو عبرتطبيقات  الإنترنت اي عند تشغيل التطبيق لا يمكن اجراء مكالمات الفيديو ولكن اذا اردت ذلك قم بإلغاء الحجب .

 تحميل تطبيق كاميرا بلوك للاندرويد Camera Block

تحميل برنامج Camera Blocker Pro ,Camera Blocker APK ,Camera Blocker Pro APK, تحميل برنامج كاميرا بلوك للايفون, برنامج قفل الكاميرا في الايفون.

معلومات عن تطبيق كاميرا بلوك للاندرويد Camera Block

اسم البرنامج Camera Block
الترخيص مجاني
النوع حماية
حجم البرنامج 1.8mb
اللغة English
نظام التشغيل Android
المطور  FRENZYCODERS‏
رابط مباشر ميغا
التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا