تنزيل سناب شات 2023 الاصلي اخر اصدار تحديث سناب شات

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تحميل تحديث سناب شات 2023 تحديث السناب شات 2023: تنزيل تطبيق تحديث سناب شات 2023 Download Snapchat (تنزيل سناب شات) برابط مباشر apk اخر إصدار مجاناً للاندرويد

برنامج سناب للصور الاصفر, سناب شات دخول سريع, Snapchat APK, سناب شات 2021, فتح سناب شات, كيف أنزل السناب شات, برنامج سناب للصور, سناب شات دخول سريع
سناب شات
Snapchat هو برنامج يسمح لك إمكانية البقاء على اتصال مع أصدقائك باستخدام الصور التي ستكون مرئية لبضع ثوان فقط ثم تختفي إلى الأبد , يعمل تطبيق سناب شات على قراءة المراجعات، ومقارنة تقييمات العملاء، ومشاهدة لقطات الشاشة، ومعرفة المزيد حول Snapchat. قم بتنزيل Snapchat واستمتع به على أجهزة iPhone و iPad و iPod touch​ تطبيق سناب شات (بالإنجليزية: Snapchat)‏ هو برنامج تواصل اجتماعي يمنكنك من تسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة وضعها إيفان شبيغل وبوبي ميرفي، ثم طلبة جامعة ستانفورد.

حيث نال تطبيق سناب شات snap chat 2023 على إعجاب العديد من مستخدميه بمختلف أرجاء العالم، حيث يعتبر هذا التطبيق وسيلة تواصل مهمة بطريقة رائعه. والجميل في تطبيق  سناب شات انة يقوم بأخبارك اذا قام احد الاصدقاء بإلتقاط صورة للشاشة ScreenShot علي الفور وهية ميزة رائعة لا تتوافر في اي تطبيق اخر. برنامج سناب شات, Snapchat APK, سناب شات 2023, فتح سناب شات, كيف أنزل السناب شات, برنامج سناب للصور, سناب شات دخول سريع, Snapchat, أحدث سناب شات, موقع سناب شات.

تنزيل سناب شات snapchat 2023 للموبايل اخر تحديث مجانا 2023

Snapchat هو تطبيق يسح لك إمكانية البقاء على التواصل والاتصال مع أصدقائك باستخدام الصور التي ستكون مرئية لبضع ثوان فقط ثم تختفي إلى الأبد.
يعمل التطبيق فتح سناب شات:يتيح لك تأخذ صورة ، تضيف نصاً إذا كنت ترغب، تحدد المدة الزمنية التي تبقى فيها الصورة مرئية ثم ترسلها إلى صديق معين.
كما يتيح لك Snapchat أن ترسل الصور إلى أشخاص محددة من طرفك. لاجل الشخص الذي يحصل على الرسالة سيشاهدها لفترة قصيرة تعينها انت من الوقت ولن يبقى لها أثر بعد بضع ثوان وإذا قام المتلقون بتسجيل الصورة.

تحميل تطبيق سناب شات Snapchat الإصدار الجديد 2023 .

مميزات سناب شات تنزيل ٢٠٢3

  • يحتوي التطبيق على كاميرا سيلفي مع ملصقات مضحكة:

حيث يوجد داخل التطبيق أكثر من 2800 من ملصقات فيس من الحيوانات اللطيفة الخاصة في سناب الحلوة و كذالك ملصقات الكاميرا الحية مثل ملصقات Vocation ، ملصقات Cute Animal ، ملصقات الوشم ، ملصقات اللحية استمتع بصورك الشخصية مع ملصقات الحيوانات الرائعة والرموز التعبيرية. ، التقط صورًا للأطفال في عائلتك باستخدام تأثيرات الكاميرا المضحكة واستمتع كثيرًا معًا.

  • يحتوي على مرشحات الكاميرا المرحة فيس الحية:

يوجد داخل التطبيق من مرشحات الكيمراء مثل قطة لطيفة, كلب جميل, أميرة تشين, أرنب لطيف, قم بالتقاط صورة سيلفي لطيفة باستخدام مرشحات الحيوانات المضحكة مثل مرشحات Snapchat. كذالك التطبيق يتوفر مرشح الكلاب الشهير وفلتر القطط وفلاتر الصور العصرية الأخرى لعام 2023 مثل مرشح الأطفال في تطبيق Sweet سناب فيس.

  • يحتوي على مرشحات مضحكة مختلفة فيس:

يوجد داخل التطبيق مرشحات طبيعية مثل طعام, منظر طبيعى, صورة, يأتي سناب اللطيف مع مرشحات صور مجانية.

  • يحتوي على كاميرا الماكياج:

يوجد داخل التطبيق خيارات متعددة للحواجب وأحمر الشفاه وأحمر الخدود والكونتور. في كاميرا سناب هذه ، يمكنك العثور على أسلوب الماكياج الذي يناسبك.
يحتوي على جميع المرشحات العصرية بما في ذلك مرشحات Snapchat الشهيرة.كذالك العديد من المؤثرات الشائعة لصور السيلفي للمكياج تجعل صورك الشخصية ساحرة حتى عندما لا تكونين مكياج.

  • يتيح لك المشاركة بسهولة:
يمكنك حفظ الصور عالية الجودة والفيديو!
عندما تنتهي من تحرير صورتك يمكنك المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل فيس بوك و Instagram و Twitter و Messenger و YouTube و Tik Tok و Snapchat مباشرة من كاميرا مرشح Sweet سناب.

خصائص برنامج سناب للصور من الاستديو

  • الدردشة: ابقى في تواصل ودردش مع الأصدقاء من خلال الرسائل المباشَرة، أو شارك يومك مع قصص المجموعة.قم بالدردشة عبر بالفيديو مع ما يصل إلى 16 صديق في المرة الواحدة. يُمكنك استخدام الفلاتر والـ Lenses!
  • القصص: يمكنك مشاهدة قصص الأصدقاء لتتعرّف على أحداث يومهم.كذالك مشاهدة القصص من مجتمع Snapchat، وفقًا لاهتماماتك.اكتشف أفكارًا جديدة من أفضل صُناع المحتوى.يمكنك مشاهدة الأخبار العاجلة وبرامج حصرية من إنتاجنا.
  •  SNAP خريطة: يمكنك معرفة مكان تواجد أصدقائك، إذا كانوا يُشاركون موقعهم معك.كذالك بإمكانك مشاركة موقعك مع أفضل أصدقائك، أو اِختفِ عن الأنظار مع وضع الشبح. قم بإكتشاف القصص المباشَرة من المجتمع المحيط بك أو عبر العالم!
  • الذكريات : يمكنك مشاهدة ذكرياتك في الـ Snaps القديمة واستعد ذكرياتك مع تخزين سحابي مجاني. يمكنك تعدّيل اللحظات الماضية وأرسلها إلى الأصدقاء، أو احفظها في ألبوم الكاميرا. يمكنك انشاء قصص من ذكرياتك المُفضّلة لمشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.
  • الملف التعريفي للصداقة: يمكنك معرفة ملفات التعريفي لاصدقائك لترى اللحظات التي حفظتها مع صديقك. كذالك اكتشاف الأشياء الجديدة المشتركة بينكم مع القلادات. يمكنك معرفة الفترة منذ متى وأنتم أصدقاء وتوافق أبراجكم الفلكية وإحساسكم بالموضة في صور Bitmoji وأكثر من ذلك بكثير.

معلومات عن سناب شات 2023 الاصلي اخر اصدار تحديث سناب شات

اسم البرنامج سناب شات
الترخيص مجاني
النوع تواصل
حجم البرنامج 121mb
اللغة العربية
نظام التشغيل android
الاصدار الاخير
رابط مباشر apk
التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا