أخر الاخبار

تحميل تطبيق MT Manager APK للأندرويد برابط مباشر 2024

 تحميل تطبيق MT Manager اخر اصدار للاندرويد 2024

تحميل MT Manager vip من ميديا فاير, MT Manager 2021, تطبيق تعديل التطبيقات MT Manger, تحميل MT Manager اندرويد 11, MT Manager,  MT Manager عربي
تحميل تطبيق MT Manager اخر اصدار للاندرويد 2024

تطبيق MT Manager هو تطبيق لإدارة وتحرير ملفات التطبيقات APK ، وهو من أقوى التطبيقات في هذا المجال,  تحميل MT Manager اندرويد 11. تطبيق mt manager: تطبيق يستخدم لتعديل تطبيقات الأندرويد، يعتبر برنامج رائع ومميز حيث يعد تطبيق  MT Manager مدير ملفات ومحرر apk قويًا للغاية, حيث يمكنك استخدامه للقيام بالعديد من الأشياء على هاتفك ، مثل القيام بإدارة الملفات وتعديل البرامج وترجمة التطبيقات وتحرير النص وما إلى ذلك كذالك; تحميل MT Manager اندرويد 11,  من اشهر التطبيقات في إدارة الملفات وتعديل البرامج لما يمتلك تحميل MT Manager vip من ميديا فاير,  من مميزات عديدة ورائعه من اهما برنامج تعديل التطبيقات, بإمكانك من خلال MT Manager 2021 تطوير التطبيقات والتعديل عليها. التطبيق يناسب هواة تطوير التطبيقات، وتعديلها، ممن لا يمتلكون إجهزة كمبيوتر للقيام بعمليات  تعديل وتطوير وصنع التطبيقات وتحريرها، أو القيام بإدارة الملفات بشكل عام. يمكنكم الان تحميل MT Manager لتتمكنوا من تحرير وكتابة النصوص البرمجية وتصحيحها، بقدرات عالية واستخدامات عديدة، وبشكل مجاني.

تحميل MT Manager vip من ميديا فاير

تحميل MT Manager اندرويد 11, يقوم بإدارة الملفات مثل نسخ الملفات ونقلها وحذفها وغير ذالك كذالك; MT Manager 2021 يمكنك فتح الملفات المضغوطه مثل WinRAR وبإمكانك حذف وإعادة تسميه ونقل واضافه واستبدال وضغط الملفات ايضا mt manager 2.9.4 apk,  يمكنك عرض محرر النصوص وعرض الصور ومشغل الموسيقى ومشغل البرنامج ومعاينة الخط وتباين النص ولديه وظائف اخرى وكثيره. برنامج MT Manager يمتلك خاصية تحرير APK القوية مثل Dex Editor و Arsac Editor و XML Editor. يمكنك تسجيل ملف APK وتعديل ملف APK ونسخ التطبيق وإزالة مصادقة التوقيع وإرباك مورد APK وعمل نسخة احتياطية من ملف APK المربك وترجمة التطبيق وما الا ذلك الكثير من الخصائص والمميزات.

أهم وظائف واستخدامات برنامج MT Manager 2024

حيث يعد برنامج MT Manager برنامج مميز لتفكيك وتحرير وتعريب التطبيقات وإدارة الملفات; حيث  يقدم خصائص ومميزات كثيره التي سنذكر أبرزها فيما يلي:

يقوم تطبيق إم تي مانجر بعمل كمدير ملفات قوي،  وبإمكانك من خلال التطبيق إدارة ملفاتك بشكل كامل، مثل نقل الملفات وحذفها ونسخها والتعديل عليها.

أيضاً بإمكانك من خلال تحميل إن تي مانجر التحرير على ملفات النظام وتعديلها. ولكن قبل ذالك عليك أولاً منح إذن الوصول الى الجذر Root أو تجذير جهازك.

يوفر البرنامج خاصية إدارة الملفات المضغوطة مثل WinRAR وبإمكانك ايضا فكها وفتحها أو و إعادة تسميتها أو حذفها. كما يمكنك استيراد وتصدير الملفات دون فك الضغط وغيرها من التغييرات الهامة.

يوفر لك تطبيق MT Manager 2024 كافة خصائص تحرير وتطوير التطبيقات، مثل محرر dex، محرر arsc، محرر xml،  تحرير النصوص، عرض الصور، تعديل الخطوط، تباين النصوص ووظائف أخرى كثيرة.

كما يوفر التطبيق العديد من الوظائف مثل توقيع التطبيقات بعد تحريرها وتحسين التطبيقات, ايضا بإمكانك  استنساخ التطبيقات، وإزالة التحقق من التوقيع للتطبيقات وغيرها من مزايا إدارة التطبيقات, كذالك;  تطبيق إم تي مانجر يقوم ب التعريب التلقائي للتطييقات والتعريب واليدوي,  ايضا بإمكانك تعريب جميع نصوص وخيارات التطبيق بالكامل، مما يسهل عملية استخدام التطبيقات التي لا تدعم اللغة العربية.

كيفية استخدام تطبيق ام تي مانجر MT Manager في تعريب التطبيقات 2024

  • عليك القيام بفتح تطبيق MT Manager وتوجهه إلى المجلد المخزون بداخل التطبيق الذي تريد تعريبه ، ثم قم باضغط على ملف التطبيق apk، واختر ” معاينة “/ Preview.
  • ثم قم بالضغط على خيار ” محرر Arsc “، ثم اضغط على اسم حزمة التطبيق الذي تريد تعديله.
  • ثم قم بالضغط على خيار ” string “، ثم اختر ملف “string-ar”وهو الملف الخاص بالنصوص العربية لترجمة التطبيق.
  • قم بالضغط على “المزيد من الخيارات”، ثم ” إضافة”.
  • قم بتحديد “string”، ثم اضغط  على خيار ” إنشاء ” لإضافة جميع النصوص من ملف اللغة الإفتراضية للتطبيق وتحويلها إلى ملف اللغة العربية.
  • ثم قم بالضغط على “تحديد الكل”، ثم اضغط “حسنًا”.
  • سوف يقوم التطبيق بإظهار لك قائمة بجميع نصوص التطبيق. ثم قم بالضغط على خيار تعريب النصوص.
  • ثم قم باستبدال النصوص الإنجليزية بالترجمة الى اللغه العربية لجميع النصوص داخل القائمة لترجمة التطبيق بالكامل.
  • ثم قم بالضغط على زر الرجوع قم ب اختيار الموافقه على الحفظ والخروج، سوف تظهر لك رسالة بأنه قد تم التعديل على ملف التطبيق، ثم قم ب الموافقه على الرسالة لاكمال تحديث الملفات.
  • بعد الخروج من التطبيق قم بالضغط على أيقونة التطبيق الذي تم تعريبه، ثم أضغط على” وظيفة ” ثم ” APK Sign ” لتوقيع التطبيق للاجا تثبيته، لانه لا يمكن تثبيت تطبيق بدون توقيع. 

مميزات MT Manager apk 2024

  1.  يستخدم ك عميل FTP. 
  2.  بإمكانك مشاهدة كود جافا الخاص بكبار المترجمين. 
  3.  بإمكانك تقديم الدعم لتوقيعات keystore و jks VIP. 
  4.  خاصية تاريخ البحث. 
  5.  بإمكانك البحث في ملفات XML. 
  6.  يوفر البحث عن طريق المعرف في arsc. 
  7.  يدعم العديد من  قواميس في المترجم (UTF-8 بدون BOM) VIP. 
  8.  بإمكانك إزالة وإضافة التعريب. 
  9.  خاصية النقل السريع للسلاسل الفريدة إلى الترجمة المرغوبة.
  10. يوفر عمليات الدُفعات (حذف ، نسخ ، نقل ، إعادة تسمية).
  11.  خاصيه توقيع APK (معطل افتراضيًا).
  12.  بإمكانك استنساخ ملفات APK. 
  13. خاصية  تحسين APK بواسطة MT Manager VIP. 
  14. بإمكانك إنشاء نسخة احتياطية (.bak).
  15. تستطيع تغيير لون مناسب في arsc. 
  16. يوفر قائمة التنشيط الحالية. 
  17. خاصية الوصول عن بعد عبر WiFi. 
  18.  بإمكانك إلغاء ترجمة / تجميع XML VIP (لحد 200 سطر مجانًا).
  19. خاصيه محرر ARSC. 
  20.  خاصيه محرر DEX. 
  21. خاصيه ملفات VIP DEX. 
  22. خاصيه محرر نص مع إبراز النحو. 
  23. يستطيع مقارنة ملفات نصية تصل إلى 500 كيلو بايت. 
  24.  قادر على عرض الخطوط (.ttf).
  25.  بإمكانك تنفيذ البرامج النصية. 
  26.  بإمكانك العمل مع RAR (فتح / تفريغ).
  27. يمكنك العمل مع ZIP (ضغط / تفريغ).
  28. يوفر اختيارات متعددة. 

معلومات عن برنامج MT Manager APK 2024

اسم البرنامج MT Manager
الترخيص مجاني
النوع تعديل تطبيقات
حجم البرنامج 15MB
اللغة ENGLISH
نظام التشغيل ANDROID
الاصدار القديم
رابط مباشر ميغا



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-