فك قفل اي هاتف XIAOMI و تخطي حساب Mi بعد الفورمات

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تخطي حساب Mi بعد الفورمات و فتح قفل الشاشة شاومي بدون فورمات

فك قفل اي هاتف XIAOMI و تخطي حساب Mi بعد الفورمات, تخطي حساب Mi بعد الفورمات و فتح قفل الشاشة شاومي بدون فورمات تخطي حساب ريدمي شاومي mi unlouk
 تخطي حساب ريدمي شاومي mi unlouk 

فك قفل اي هاتف XIAOMI و تخطي حساب Mi بعد الفورمات,مرحبا بكم في مدونة اندرويد بلس نقدم لكم افضل طريقة حذف حساب Mi نهائيا بعد القيام بـ عمل فورمات لاجهزة xiaomi من خلال هذه البرنامج و اداة  mi account unlock tool download التي تقوم بإزالة رمز القفل او حساب mi تخطي حساب Mi بعد الفورمات و فتح قفل الشاشة شاومي بدون فورمات تخطي حساب ريدمي شاومي mi unlouk حالة إلغاء, داة Mi Account Unlock Tool على تخطي حساب Mi لجهاز شاومي بعد الفورمات إذا نسيت كلمة سر حساب Mi, في حالة إلغاء قفل Mi, واصلاح مشكلة هذا الجهاز المرتبط بـ حساب miبرنامج فتح قفل الشاشة شاومي بدون فورمات, تخطي حساب ريدمي شاومي mi unlouk, تخطي حساب Mi بعد الفورمات MIUI 10, إزالة حساب Mi,نسيت حساب Mi, نسيان كلمة سر حساب Mi, اداة و برنامج تخطي حساب شاومي بعد الفورمات.

قم بتنزيل برنامج و أداة فتح حساب Mi وتجاوز التحقق من حساب Mi

هل تبحث عن تنزيل برنامج و أداة حساب Mi وتجاوزه -إزالة التحقق من Mi Cloud ، هذا هو المكان الصحيح. أداة Mi Account Unlock Tool متوافقة مع جميع هواتف Xiaomi Mi و Redmi الذكية التي تعمل على ROM MIUI.

للعلم بإن جميع أجهزة Xiaomi تاتي مع حساب Mi المرتبط بها والذي يسمح لك بإخذ نسخ احتياطي لجميع الأشياء الهامه مثل جهات الاتصال، الصوت،الفيديو ،الرسائل،الصور،الملاحظات وغيرها . كمت ان عملية النسخ الاحتياطي مهمه جدا و بالاخص عند قيام المستخدم بشراء هاتف Mi جديد و بحاجه الى جميع البيانات و المعلومات التي في هاتفه القديم. اذا كنت تريد عمل نسخه احتياطيه عليك إدخال بيانات تسجيل الدخول إلى حساب Mi الموجود في هاتفك المحمول الجديد وسوف يتم مزامنة البيانات بشكل تلقائي مع هاتفك الجديد.

ماذا يجب عليك عند فقدان كلمة مرور معرف حساب MI ؟

عندما تقوم بإعادة ضبط المصنع على جهاز MIUI. ستحتاج إلى إعادة إدخال بيانات تسجيل الدخول إلى حساب Mi لمزامنة جميع البيانات من Mi Cloud. 

فإذا نسيت كلمة المرور ، قم بالنقر على خيار "نسيت كلمة المرور". سوف يساعدك هذا الخيار في العودة إلى حساب Mi الخاص بك. ولكن يوجد

مستخدمون فقدوا معرف حساب Mi وكلمة المرور. فـ لذالك المستخدمون يحتاجون إلى تنزيل أداة فتح حساب Mi والتحقق من حساب Mi Cloud. حيث ان هذه الطريقة أكثر الإجراءات أمان دون إلغاء ضمان الهاتف.

فتح قفل الشاشة شاومي بدون فورمات

 Mi Account Unlook Tool هي عبارة عن برنامج و اداة تم تطويرها لتقوم بإزاله وتجاوز  عملية التحقق من Mi Cloud عند نسيان تسجيل الدخول او كلمة المرور حساب Mi.

 عند استخدامك لهذه أداة Mi Account Unlook Tool، يمكنك عند استخدام MIUI تجاوز حساب Mi و تعطيل الحساب. و إزالة حساب Mi من هاتف Xiaomi.حيث تعمل هذه الاداه على إصلاح مشكلة "قد يكون هذا الجهاز مرتبطًا بحساب Mi الحالي".

Mi Account Unlook Tool متوافقه مع نظام التشغيل Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10.

طريقة حذف حساب Mi نهائيا

  • عليك القيام بتنزيل البرنامج الخاص باجهزة xiaomi من هنا ،من اجل الحصول على التعاريف المناسبة للجهاز.
  • ثم قم بالدخول الى وضع الريكفري
  • ثم بعد ذالك قم بفتح الاداة ، ثم اختر information
  •  بعد ذالك ستلاحظ ان الاداة قامت بالتعرف على الهاتف, الخطوة الاخيرة قم بالضغط على Bypass mi account



 تحميل أداة فتح حساب شاومي mi unlock tool

ازالة حساب Mi للاجهزة الجديدة 

تحميل  

ازالة حساب Mi للاجهزة القديمة 

تحميل  

كلمة السر: shgaf


اخيرا تم شرح حل مشكلة قفل MI account , وكيفية تخطي حساب Mi بعد الفورمات, كما ذكرنا خطوات تخطي حساب Mi Account miui 11, ايضا اذا نسيت حساب Mi بعد الفورمات, وكيف يتم إزالة حساب Mi, في حالة نسيت كلمة سر حساب Mi


التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا