افضل برنامج معرفة المتصلين بالشبكة للاندرويد fing download

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

افضل برنامج معرفة المتصلين بالشبكة للاندرويد fing download 2023

برنامج fing لمعرفة المتصلين بالروتر , برنامج معرفة المتصلين بالشبكة للاندرويد fing
برنامج معرفة المتصلين بالشبكة للاندرويد fing download
برنامج معرفة المتصلين بالشبكه وقطع الاتصال,ومن اهم مميزات هذا البرنامج  توقيف المتصلين بالواي فاي وقطع الاتصال عنهم. معرفة IP وعنوان MAC للجهاز المتصلو تحديد سرعة انترنت للمتصل لا يتجاوزها, حجم البرنامج صغير,توجد في شبكة الأنترنت عدد كبير من البرامج والتطبيقا, التي تمنحنا إمكانية معرفة الأشخاص المتصلين بالشبكة الواي فاي الخاصة بنا مع إمكانية قطع اتصال الأنترنت.

برنامج معرفة المتصلين بالشبكة للاندرويد , من اهم البرامج الذين يعانون من الاشخاص الذين يستخدمون الانترنت بكثرة بالاختراق او ماشابة ذالك. برنامج معرفة المتصلين معك على الشبكة , يعتبر من اقوى وافضل التطبيقات لقطع الاتصال من الانترنت ، تنزيل برنامج معرفة المتصلين بالواي فاي هو تطبيق للتحكم في شبكة wifi لنظام Android. يقدم إمكانية التعرف بسهولة على جميع الاشخاص المتصلين معك بنفس شبكة WiFi. حيث يكتشف برنامج حظر المتصلين بالراوتر للاندرويد جميع الأجهزة المتصلة بنفس مودم WiFi.لذالك يتيح لك قطع اتصال الإنترنت على أي جهاز متصل معك بنقرة واحدة فقط. أيضًا ، تم تطوير برنامج لمعرفة المتصلين بشبكة الواي فاي وقطع الاتصال عنهم لتحديد ومعرفة الأشخاص المتصلين بالمودم نفسه وفصلهم عن الإنترنت. تحميل برنامج معرفة المتصلين بالواى فاي يجعلك تتحكم في الأجهزة المتصلة بالشبكة الخاصة بك.

تطبيق معرفة المتصلين بالشبكة للاندرويد Fing apk Android

يعتبر برنامج fing معرفة المتصلين بالشبكه, افضل البرامج حيث يوفر لك معرفة الاجهزة المتصله بالشبكة ويعرض لك معلومات مفصله عن الاجهزة المتصله. 

تحميل برنامج معرفة الاجهزة المتصله بالروتر والتحكم بها للاندرويد

بينما أصبحت شبكات الواي فاي(WIFI) منتشرة بشكل واسع في كل مكان مثل,( الأسواق والمحلات والمنازل) وغيرها, ومن خلال انتشار شبكة الواي فاي, جعلت المبرمجين المحترفين يقومون بعمل برامج و تطبيقات تخترق شبكات الواي فاي فاتقوم هذه البرامج بعرض كلمة السر بكل سهوله.
حيث أصبح مستخدمين شبكات الواي فاي يعانون من هاذه البرامج التي تخترق شبكاتهم, يقومون مستخدمي برامج الاختراق بسحب   رصيد الانترنت لديهم فينتج  معاناته اصحاب الشبكات  من حصولهم على السرعة المتاحة لهم, ونتيجة مشاركة الشبكة لأشخاص آخرين قاموا بالوصول الى شبكتهم من خلال برامج وادوات الاختراق المتاحة.
بينما هاذه المشاكل التي عانو منها اصحاب الشبكات قام المبرمجون المحترفين ب ابتكار  برامج ذكية تقوم بعملية معرفة الأجهزة المتصلة بالشبكة, ومعرفة الأشخاص المخترقين في سرقة الشبكة واستخدام هذه البرامج بكل سهولة ووضوح.
برنامج لمعرفة المتصلين بشبكة الواي فاي بشكل سريع وهو"برنامج معرفة المتصلين بالشبكة للاندرويدfing" الذي يقوم بعرض أسماء الأجهزة المتصلة بالشبكة  المتصل بها ومعرفة العناوين المخصصة لكل جهاز من هذه الأجهزة.
حيث يعتبر برنامج معرفة المتصلين بالشبكة للاندرويد fing, احد البرامج الاكثر شيوعه بالاستخدام الذي يساعدك بحماية شبكتك,ومعرفه الاشخاص المتصلين ومعرفة  الأشخاص الغير مخول لهم من استخدام شبكتك.
 من خلال قيامك بتحديد الاشخاص عن طريق اسماء الأجهزة وعناوين الاجهزه التي يعرضها البرنامج عناوين الماك ادرس(Mac Address) لكل جهاز على الشبكة.
ومن مميزات برنامج معرفة المتصلين بالشبكه للاندرويد, بإمكاك القيام بعدد من الحلول المناسبة لديك مثل تعديل كلمة السر وإخفاء اسم الشبكة او القيام بحظر الأجهزة من الشبكة عن طريق إضافة الماك ادرس الى قائمة الحظر في الراوتر.

fing download تحميل برنامج fing تنزيل برنامج fing

من الفوائد التي تحصل عليها عند تنزيل برنامج fing download واستخدامك له

  • امكانية عرض التفاصيل والمعلومات الخاصة بالشبكة.
  • تستطيع تحديد أسماء الأجهزة وعناوين المستخدمة لكل جهاز.
  • امكانية معرفة الماك ادرس لكل جهاز.
  • يوفر لك تنزيل برنامج fing على جميع أجهزة الاندرويد وأجهزة الايفون وأجهزة الكمبيوتر.

مميزات  برنامج fing download 2023

  1. يعد هذا البرنامج مجاني:  يمكنك تحميل هذا البرنامج بسهولة وعلى جميع الأجهزة ومساحة حجمه صغيرة.
  2. القدرة على استخدام البرنامج من قبل الأشخاص العاديين ولا يحتاج الى الخبرة المسبقة في الاستخدام.
  3. خاصية  السرعة  في عملية معرفة الاجهزة المتصلين في الشبكة.
  4. تستطيع معرفة نوع الجهاز المتصل بالشبكة سواء جوال او كمبيوتر اوغيره.
  5. امكانية تحليل الشبكة:حيث يقوم برنامج fing باستخدام الادوات الذكية من تحليل الشبكة  وتجميع المعلومات بسهولة.
  6. امكانية تحليل العناصر:  يقوم برنامج fhng بعملية التحليل من خلال معرفة العناصر المتاحة والخدمات التي يقدمها مثل HTTPS,DNS.
  7. امكانية تسريع الانترنت: حيث يقوم البرنامج من سرعة عالية خاصة عند معرفتك للاشخاص المتطفلين الى شبكتك من خلال حظرهم من الدخول واستغلال السرعة المتاحة لك.
  8. يمتلك برنامج fing ادوات تساعده من معرفة الاشخاص المتصلين ومواقعهم ومن هذه الادوات(ping,tracert).

متطلبات تشغيل برنامج fing download

  • جميع انظمة تشغيل ويندوزWindows.
  • نظام التشغيل لينكس Linux.
  • نظام التشغيل ماكنتوش Mac.
  • جميع انظمة الاندرويد والايفون.

معلومات عن برنامج معرفة المتصلين بالشبكة للاندرويد fing download

اسم البرنامج fing download
الترخيص مجاني
النوع حماية
حجم البرنامج 42mb
اللغة English
نظام التشغيل Android
الاصدار الاخير
رابط مباشر  apk
التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا