تحميل جوجل كروم اخر اصدار للكمبيوتر Google Chrome 2023

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

تحميل جوجل كروم اخر اصدار للكمبيوتر Google Chrome 2023

تحميل جوجل كروم 2020 عربي
تحميل جوجل كروم

تحميل جوجل كروم اخر اصدار للكمبيوتر Google Chrome 2023,لاشك ان كل شخص يستخدم الانترنت للبحث عن المواضيع الذي يهمه فمن الضرورة استخدام المتصفحات التي  تمكنه من البحث في الانترنت ولذالك قمنا بشرح عن افضل هذه المتصفحات على الانترنت والاكثر استخداما على الاطلاق Google Chrome, حيث يعتبر هذا المتصفح اكثر قوة في الامان والخصوصية واسرع متصفح على الويب والانترنت, تنزيل جوجل كروم, قوقل كروم بحث, تحميل جوجل كروم للاندرويد, جوجل كروم عربي 2023, تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر, تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر برابط مباشر, تحميل جوجل كروم 2023, تحميل جوجل كروم 2023 عربي.

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر

حيث يمتمز هذا المتصفح" متصفَّح الويب Google Chrome" بسهولة الاستخدام والسرعة الفائقه , وهذه الميزه تجعله اكثر شعبية حول العالم لكثرة المستخدمين عليه حيث تقدر الاحصائيات للاشخاص المستخدمين له حو العالم بنسبة تصل الى اكثر من 62% من اجمالي بقية المتصفحات الاخرى.

يعتبر متصفح جوجل كروم Google Chrome,اقوى  المتصفحات حيث يحتوي على العديد من المكتبات والاضافات والميزات الغير محدودة, كما ان لدية  بالعديد من الخصائص والمميزات.

مميزات وخصائص متصفح جوجل كروم Google Chrome

يعتبر متصفح جوجل كروم من افضل برامج التصفح واكثره استخداما لكونه يمتاز بالعديد من الميزات التالية:-

  1. ميزة السرعة الكبيرة : حيث يتميز متصفح جوجل كروم بالسرعة االعالية في عملية البحث والتنقل بين الصفحات بكل كفاءة وسهوله.
  2.  سهولة التحكم والاستخدام :حيث  يتميز بسهولة التحكم والاستخدام يمكنك ترتيب النوافذ بحسب ما تحتاجه .
  3. خاصية  الحماية والامان :حيث  قامت شركة جوجل باضافة العديد من الميزات التي توفرالحماية  و الامان من خلال اشعارات التنبيهات للمستخدمين بوجود الفيروسات والصفحات المزعجة وغير المرغوبة.
  4. ميزة  البحث السريع : يتيح متصفح جوجل كروم بالبحث السريع وامكانية تكملة الكلمات و عرض نتائج البحث على مستوى الكلمة الواحدة.
  5. اتاحة التصفح الخفي : حيث يدعم  متصفح جوجل كروم بإمكانه على التخفي حيث تسطيع زيارة الكثير من مواقع الويب المختلفة بدون ظهور البيانات الشخصية ودون معرفة ادنى معلومة عليك.
  6. امكانية  الاحتفاظ بعلامات التبويب المتعددة : حيث يمكنك الاحتفاظ باكثر من علامة تبويب والرجوع اليها وقت الحاجة وبكل سهولة.

خصائص تحميل جوجل كروم

  • خاصية البساطة : يمتلك متصفح جوجل كروم بالبساطة والمرونه الشديدة  سهل الاستخدام  في عملية البحث والتنقل والقدرة على استئناف واستعادة الصفحات وامكانية تخصيص بعض الكلمات الرئيسية والبارزة كمفضلة لديك.
  • خاصية التزامن مع حساب جوجل : حيث تعتبر هذه الخاصية من اقوى الخصائص الموجودة في المتصفح, تمكنك هذه الخاصية عندما يكون لديك حساب جوجل, وعند الدخول عليه التسجيل على المتصفح من جهاز الكمبيوتر ومن جهاز الجوال فان عملية التزامن تكون مهمة, وعند الدخول من اي جهاز في حسابك على جوجل يظهر لك المفضلات الخاصة بك والبحث التي بحثت عليه وغيرها.
  • امكانية  ترجمة الصفحات : حيث ان هذه الخاصية تسهل عليك عملية الترجمة الجزئية,  تقوم بعملية ترجمة الصفحة بالكامل بنقر ايقونة الترجمه.

متطلبات النظام ل تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر

  • انظمة التشغيل ويندوز بكافة اصداراته.
  • انظمة تشغيل Mac.
  • انظمة التشغيل Linux.

معلومات عن برنامج جوجل كروم اخر اصدار للكمبيوتر Google Chrome 2023

اسم البرنامج google chrome
الترخيص مجاني
النوع متصفح
حجم البرنامج 1.73kb
اللغة العربية
نظام التشغيل computer
المطور google
رابط مباشر apk
التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا