تحميل Zemana Antimalware Premium برنامج مكافحة الفيروسات وملفات التجسس والبرمجيات الخبيثة

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

 تحميل Zemana Antimalware Premium برنامج مكافحة الفيروسات وملفات التجسس والبرمجيات الخبيثة 2023

برنامج Zemana Antimalware Premium

تحميل اخر اصدار من برنامج Zemana Antimalware Premium هذا البرنامج العملاق يعمل على فحص وتنظيف جهازك من الفيروسات وتهديدات البرمجيات الخبيثة "برنامج الحماية من فيرس الفديه Zemana AntiMalware Premium 3.2.15 مفعل مدى الحياة. zemana antimalware key 2023 عبارة عن ماسح ضوئي شامل للفيروسات داخل الجهاز .
إذا انت تعتقد أن جهازك الكمبيوتر ليس آمنا ويحتاج لبرنامج حماية قوي، يمكنك تنزيل برنامج Zemana AntiMalware والذي يمكن الحصول على خدماته بالمجان .

برنامج Zemana AntiMalware لإزالة البرمجيات الخبيثة

برنامج Zemana Antimalware Premium مصمم على مضاد البرمجيات الخبيثة و مزيل لبرمجية الفدية ومن جهة اخرى يقوم بتحليل نظامك لإيجاد اذا كان يوجد هناك برامج او ملف يستهدف ملفاتك, كما ناه يحتوي على قاعدة بيانات يتم تحديثها بإستمرار من اجل يتعرف على اخدث البرمجيات الخبيثه بمختلف اشكالها.
حيث يعتمد برنامج Zemana Antimalware مكافحة الفيروسات على ميزة الفحص السحابي للكمبيوتر وما يجعلة قادر على التعرف على جميع الفيروسات التي قد تواجهك . يعد هذا البرنامج ممهم جدا للاشخاص الذين يستخدمون الانترنت بإستمرار, حيث يعمل برنامج مكافحة الفيروسات بتصدي الفيروسات وبرامج التجسس من الدخول اليك .

تحميل برنامج Zemana AntiMalware لمكافحة الفيروسات

تنزيل برنامج Zemana Anti Malware برابط مباشر برنامج لكشف الهكر من الشركة العالمية الأولى في مكافحة هذا النوع من التطبيقات الخبيثة.حيث يعتبر برنامج Zemana Antimalware سريع جدا لمكافحة الفيروسات وسهل استخدامه. وايضا خفيف جدا في الكمبيوتر ولا يرهق المعالج ولا يقوم ب استنزاف موار الجهاز.
برنامج Zemana Antimalware مصمم للعمل مع اي برنامج حماية اخر مثبت على جهازك بدون اي مشاكل. حيث يقوم البرنامج بفحص الجهاز في وقت سريع اقل من 5 دقائق كما انه لايقوم بإبطاء الجهاز الخاص بك .
برنامج Zemana Antimalware شامل يحتوي على مجموعة من الادوات القوية والعملاقه في مسح وازالة الفيروسات وملفات التجسس و محاولات الاختراق عبر الشبكة العنكبوتية.

ميزات برنامج Zemana AntiMalware لفحص حاسوبك

  • عندما تقوم في التصفح لأي مواقع مجهوله وغير موثوقة  عليك القيام  بتشغيل الفحص الذكي داخل البرنامج من اجل  يقوم بالتعرف على اي هجمات او فيروسات ضارة .
  • يقوم برنامج Zemana AntiMalware  باصطياد الفيروسات الضاره من كامل المواقع التي تقوم بالتصفح بها وحماية جهازك من الفيروسات الضارة او برامج التجسس التي قد تضربجهازك.
  • يمتلك ميزة معرفة موقعك من خلال الجهاز الذي تعمل فيه  بمجرد ارسال الرساله الية يقوم بأعطائك الموقع الخاصبالجهاز .
  • يقوم بإستمرار في عملية فحص الجهاز لكامل  التطبيقات والملفات الموجوده في الجهاز.

معلومات عن برنامج Zemana Antimalware Premium برنامج مكافحة الفيروسات

اسم البرنامج مكافح فيروسات
الترخيص مجاني
النوع مكافح فيروس
حجم البرنامج 55mb
اللغة english
نظام التشغيل android&computer
الاصدار الاخير
رابط مباشر جوجل بلاي
التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا