تنزيل تطبيق بوتيم القديم BOTIM مجاني للاندرويد والايفون والكمبيوتر 2023

اختصارات الموضوع
التطبيق أمن وبرابط مباشر

 تنزيل BOTIM الحديث اصدار 2023 للاندرويد و ايفون و كمبيوتر - بوتيم مجاني قديم

تنزيل BOTIM الحديث, تنزيل وتحميل تطبيق بوتيم الحديث - برنامج BOTIM مجاني اخر اصدار للاندرويد و للايفون و للكمبيوتر
تنزيل BOTIM الحديث
تنزيل وتحميل تطبيق بوتيم الحديث - برنامج BOTIM مجاني اخر اصدار للاندرويد و للايفون و للكمبيوتر. تنزيل BOTIM الحديث اصدار 2023 , تحميل تطبيق بوتيم BOTIM أخر إصدار للأندرويد والأيفون 2023, تنزيل BOTIM الحديث اصدار 2023, بوتيم مجاني قديم, او بوتيم الاصدار القديم, يمكنك الان تحميل بوتيم غير محجوب الاتصال الصوتي و المرئي للاندرويد والايفون والكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير, BOTIM download, رابط تنزيل بوتيم واتساب مجاني قديم و الجديد في اسفل مقالة تطبيق بوتم.
تنزيل BOTIM الحديث, تنزيل وتحميل تطبيق بوتيم الحديث - برنامج BOTIM مجاني اخر اصدار للاندرويد و للايفون و للكمبيوتر.

هل برنامج botim أمن؟

نعم ان تنزيل BOTIM الحديث, بوتيم مجاني هو عباره عن برنامج للاتصال الفيديو والصوت وهو تطبيق آمن وضد الحظر ولا يمكن لأحد اختراق برنامج botim, حيث يعتبر برنامج بوتيم مجاني من افضل برامج الاتصال المرئي والصوتي, يمكنك الان تحميل وتنزيل بوتيم أحدث إصدار جديد 2021 للقيام ب اجراء المكالمات المرئية الفيديو والصوتية مجانا مع جميع اصدقائك، تنزيل تحميل تطبيق BOTIM للكمبيوتر, اندرويد, ايفون برابط مباشر ، BOTIM download, كما يوجد رابط تنزيل تطبيق تحميل بوتيم الحديث،كذالك برنامج بوتيم مجاني قديم آمن و خفيف على الهاتف, كذالك;  تنزيل BOTIM الحديث اصدار 2023, بوتيم مجاني قديم.

هل برنامج botim مراقب؟

للعلم ان تطبيق بوتم غير مراقب, كما ان برنامج بوتيم BOTIM يحافظ ويهتم بخصوصية المستخدم ويعتبر بوتيم احد برامج التواصل الاجتماعي ذات شهرة عالية، كما يوجد له العديد من الإصدارات بإمكانك الان تنزيل بوتيم اصدار قديم 2023 مجانا للمكالمات والدردشات، يتميز تطبيق بوتيم  بإحتوائه على رموز تعبيرية لكل المناسبات،ايضا تنزيل برنامج BOTIM في الإمارات, او نسخه من برنامج BOTIM في السعودية, وغيرها من الدول، كما يوجد رابط تحميل بوتيم اخر اصدار آمن 2023apk بدون مشاكل. 

تنزيل برنامج BOTIM بوتيم للكمبيوتر

كما ان تطبيق بوتيم اندرويد ايفون كمبيوتر يشتغل على نظام ويندوز سطح المكتب لابتوب، BOTIM download APK 2023 بحجم صغير مجاني، برنامج BOTIM الغير محجوب للاتصال الصوتي والمرئي مجانا. تنزيل BOTIM الحديث اخر اصدار 2023, بوتيم مجاني قديم.

 مميزات بوتيم botim 2023

  1. تطبيق بوتيم يستخدم للمكالمات الصوتية والمرئية مجانا عبر اي شبكة (4G) ،(5G) أو (Wi-Fi) .
  2. يتميز برنامج بوتيم بـ تشفير تام لجميع الدردشات والرسائل والمكالمات.
  3. بإمكانك من خلال بوتيم مشاركة الصور و مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية مع أصدقائك.
  4. ايضا يمكنك انشاء مجموعة للدردشة مع العديد من الأصدقاء حول العالم.
  5. يحوي تطبيق BOTIM على العديد من الملصقات التعبيرية.
  6. كما ان تطبيق Botim آمن وغير محظور او محجوب.
  7. كذالك تطبيق بوتيم يعمل مع هواتف الايفون وبلاك بيري والاندرويد والكمبيوتر.
  8. ايضا تطبيق بوتيم botim يستخدم لمكالمات الكمبيوتر مجانا.
  9. يحتوي التطبيق على الكثير من المميزات ستجدونها عند تثبيت تطبيق بوتيم. 

كيفية الاشتراك في برنامج BOTIM؟ 

الطريقه لاشتراك في تطبيق botim من شركة الاتصالات الامارات, كما يمكنك الحصول على تطبيق botim والاستفادة من جميع مميزاته قم باتباع الخطوات التالية:

اذا انت مشترك في شركة اتصالات إلامارات يجب عليك القيام ب الاشتراك في إحد خدمات الموبايل نظام الفاتورة، او تشترك في خدمة elife الخاصة بالانترنت

  • الخطوة الاولى يجب عليك ان تقوم باختيار باقة من باقات مكالمات الانترنت, إذا انت مشترك بنظام الفاتورة، قم بإرسال رسالة  “ ICP ”على الرقم 1012.  أما إذا كنت من مشترك في نظام elife إنترنت المنازل عليك القيام بإختيار باقة الاتصالات ثم إرسال ”EICP ”على الرقم 1010 عن طريق هاتفك.
  • الخطوة الثانية بإمكانك الاتصال من خط الهاتف المنزلي على الرقم "125" ثم القيام بإختيار باقة من باقات الانترنت.
  • الخطوة الثالثه بعد ما قمت بإختيار باقة المكالمات, عليك القيام الان بتحميل إحد التطبيقات الخاصة بإجراء المكالمات عبرالانترنت والتي تدعم هذا النظام كـ تطبيق Botim.
  • الخطوة الرابعة بعد قيامك بـ تحميل تطبيق بوتيم وقيامك بـ تفعيله على الهاتف الخاص بك, بإمكانك الان استخدامه في إجراء مكالمات مجانية لمدة أسبوعين من تاريخ الاشتراك.

يمكن لأي شخص يملك نفس التطبيق في أي دولة في العالم يستطيع الأشتراك معك في المحادثات.

عيوب برنامج BOTIM

 عند استخدام تطبيق botim وغيره من التطبيقات التي تعمل بالانترنت وخاصة في دول  الامارات و السعودية، هي سوء الخدمة والبطء عندما يطلب التطبيق عدة ساعات لكي يبدأ في العمل، وعندما تقوم بإجراء مكالمات خارج البلد تبدأ مشكلات ســـوء الجــودة مثل اختــلاف تردات الصوت او التشويش. في اغلب الاوقات يعمل تطبيق بوتيم في بعض الدول العربية بشكل سريع وهذا ما يجعل المستخدمين يسارعون في تنزيله وهو تطبيق شبيه بتطبيق واتس اب.

كلمات مفتاحيه للموضوع:  رابط تنزيل BOTIM الحديث اصدار 2023 بوتيم مجاني, قديم, جديد, شرح بوتيم BOTIM apk للاندرويد و للايفون و للكمبيوتر, BOTIM غير محجوب الإتصال الصوتي والمرئي, بوتيم احدث اصدار جديد من ميديا فاير ، كذالك بوتيم لديه بعض العيوب, و بوتيم غير مراقب.

معلومات عن  تطبيق بوتيم القديم BOTIM مجاني 2023

اسم البرنامج BOTIM
الترخيص free
النوع تواصل
حجم البرنامج 131mb
اللغة English
نظام التشغيل All
التطبيق أمن وبرابط مباشر
شاهد ايضا